جلسة توعوية لطلاب المدارس بريف ادلب الجنوبي

في إطار أنشطة البرنامج السوري للتغير المناخي، شاركت إحدى أعضاء فريق التوعية طالبات ثانوية البنات في معرة حرمة – ريف إدلب الجنوبي بجلسة تفاعلية حول أهمية التشجير، الحفاظ على البيئة، وإدارة النفايات.

هذه اللقاءات تهدف إلى غرس ثقافة المسؤولية البيئية في نفوس الجيل الجديد، وتشجيعهم على أن يكونوا شركاء فاعلين في حماية الطبيعة وبناء مستقبلٍ مستدام.

شارك